ماليزيا - الفوركس - تاجر - المجتمع - خدمة


تداول الفوركس على الانترنت بالطبع كندا تجارة الفوركس في كندا تبدأ في عام 2000، مع الكثير من الإعداد وسيط على الانترنت. كندا هي سوق نضجت مع 95 من التاجر تفقد المال و 95 من صندوق التحوط فقدت المال. ومع ذلك فإن الجيل Y هو قطاع النمو الرئيسي في سوق الفوركس لأنهم بحاجة إلى اتخاذ الفوركس للتجارة كمهنة الحياة وكذلك تكلفة المعيشة في كندا هو التقاط. من ملاحظتنا، والكثير من المتداول تعلم من كندا ومحاولة لبيع بالطبع التي لا نضجت ومهارات اختبارها بشكل جيد والكثير من تاجر فقد المال وخاصة الشباب الذين لمجرد محاولة حظهم. وهناك الكثير من المعلم في كندا هو إعلان الذات كما الخبراء والتكتيكات المستخدمة عفا عليها الزمن والكثير من محاولة خطأ في كندا الآن. خدمة إدارة صناديق العملات الأجنبية في الطلب الساخن لأن الكثير من صندوق التحوط انفجر أنه من دون إدارة المخاطر المناسبة وأكثر من تعرض للسوق في أزمة سوبريم في عام 2008. عائدنا على إدارة صناديق العملات الأجنبية حوالي 5-10 في الشهر. وهناك الكثير من الجيل Y وربة منزل المشاركة في تجارة الفوركس ولكنهم حقا بحاجة إلى معلم جيد لتوجيه لهم على طول، خطوة خطوة. نحن قويون في مجال التعليم ونتطلع إلى شريك تجاري في مشروع مشترك في كندا حتى نتمكن من تنفيذ برامج التعليم المناسبة والعمل معهم في الفوركس الأعمال وتنمو على كل ركن في أمريكا الشمالية القارة. اتصل بنا إذا حاولت إيجاد شريك قوي وصادق وعملي في كندا. إضافة لي في الفيسبوك أمب سكايب فوركس أدنى انتشار الأنابيب في الفوركس العالم أندرسون وونغ رئيس فريق إدارة صندوق النقد الفوركس آسيا ماجستير يب في آسيا. التليفون المحمول. 6013-3194134. هوية السكايب. أندرسونونكل ويشات، واتس اب أمبير فايبر. أندرسون وونغ 60133194134 تويتر. أندرسونفوريكس جوجل نقاش أمب البريد الإلكتروني. andersonw3gmail إضافة لي في الفيسبوك. فاسيبوكفوريكسوتوبيلوت الموقع. forexcoursemalaysia. wixforexcourse-مالايسيا اترك ردا إلغاء الردالدولايسيا البنك المركزي الدول الفوركس غير قانوني بناء على مقال من الموقع، فهمت أنه من غير القانوني للتجارة الفوركس. لكنه لم يذكر ما إذا كان هو شكل من النقد، والأدوات، وما إلى ذلك لم يحدد ذلك. ليس لديهم لتحديد أي شيء. وليس من وظائف البنك المركزي الماليزي لجعل الأمور سهلة للمستثمرين التجزئة، تماما كما هو أيضا ليس ولاية البنك المركزي الماليزي لتشجيع بنشاط السلوك المضاربة الاستثمار. وكلما كان البنك المركزي الماليزي أكثر غموضا، كلما زاد احتمال عدم قدرة البلدان غير المتطورة (التي لا تفهم المصطلحات القانونية في اللغة الإنجليزية) على الخروج من الأسواق، وتنتقل إلى صناديق الاستثمار المشتركة مثل أمانة صحم بدلا من ذلك. أن نكون صادقين، أنا لست 100 مقتنع. ربما كنت على حق، ما البنك المركزي الماليزي يعني عن تداول العملات الأجنبية هو في شكل نقدي، ولكن أردت فقط أن يكون على الجانب الآمن. بعض الناس لن تقتنع أبدا ولكن هذا جيد للتجار خطيرة مثلي. وكلما كان السوق أقل ازدحاما من الناس غير المقنعين، فإن البنك المركزي الماليزي الأقل احتمالا سيولي الكثير من الاهتمام على مشهد تجارة التجزئة في ماليزيا. أما الآن، فإنني ذاهب لأسواق أخرى، وعلى الأقل لا يحول عمليات سحب العملات الأجنبية الكبيرة إلى ماليزيا. بينما أتمنى أن تعيدوا النظر في تحرككم إلى أسواق أخرى (بشرط أن تلتزموا بقوانين هذا البلد)، ربما تكون البيئة في ماليزيا متعارضة جدا بالنسبة لك. أتمنى لكم التوفيق، بغض النظر. إم لا تحاول إقناع أي شخص. أنا لا في كوتكونفينسينغكوت الأعمال. سكينوبي، أنا أخطط للاستثمارات في العقود مقابل الفروقات، السلع والعقود الآجلة. بالمناسبة، هل أنت أو أي شخص يعرف ما إذا كان من الممكن للتاجر بدوام كامل مثلي للحصول على تأشيرة في سنغافورة كمتاجر التجزئة لا يوجد مثل هذه التأشيرة المتعلقة بتاجر التجزئة محددة. إذا كنت تخطط للانضمام إلى تبادل ك كوتلوكوت، مجرد الحصول على تصريح عمل أو شيء من هذا. ولكن إذا كنت تخطط للتجارة من المنزل أو مكتب خاص، ليست هناك حاجة حتى أن تكون موجودة فعليا هناك. يمكنك تشغيله من أينما تريد، بما في ذلك (مفاجأة مفاجأة) ماليزيا دون أي مشكلة. إم لا تحاول إقناع أي شخص. أنا لا في كوتكونفينسينغكوت الأعمال. هاي سكينوبي، على افتراض أنني متداول بدوام كامل و إيف ضعت دائما منخفضة، ما هي النقاط التي يمكنني استخدامها لشرح لمجلس الهجرة واللجوء إذا ظهرت فجأة هل لديك رقم ملف الضرائب إيرب الموسومة إلى اسمك متى كانت آخر مرة (هل كان لديك في الوقت الحالي) وظيفة اليوم بأجر أو نشاط تجاري (لا علاقة له بالتداول الخاص بك) أو كليهما هل قمت بتقديم إقرارات ضريبة الدخل (للدخل المستمدة من الأعمال التجارية الخاصة بأجر) في السنوات الأخيرة وفي السنوات السابقة كم عدد السنوات التي كنت تقوم بإيداع عوائد هل تتداول للدخل العادي أو لبناء الأسهم تدريجيا هل تتداول لغيرهم كم مرة تقوم بإعادتها (أي سحب من حساب التداول الخاص بك) المال إلى حساب رينجيت الخاص بك ماذا يكون أكبر مبلغ سحبت من أي وقت مضى في طلب نقل واحد هل تستخدم أرباح التداول الخاص بك لشراء الأصول في ماليزيا أي خصائص والسيارات وغيرها الخ ما هي الأمثلة التي يمكن أن توفر من الأشياء التي قمت به ل كوتلاي لكوت لمعلوماتك، عفيك ز إن عوائد تداول العملات الأجنبية هي مكاسب رأسمالية لا تعتبر أفيك خاضعة للضريبة. ولكن هناك بعض الأشياء التي بعض الماليزيين غبي (وليس لك، من الواضح) القيام بذلك يخلق إشارات حمراء في البنك المركزي الماليزي أندور إيرب. ما سبق هو مجرد بعض من الأسئلة يمكن أن أفكر أن أطلب منكم قبل أن أستطيع حتى تكوين رأي حول السؤال الخاص بك. كما ترى، سؤالك عام جدا وغير شامل بما فيه الكفاية. دون معرفة ظروفك الشخصية، يجب أن تخمين. إذا كنت بحاجة إلى إجابة شاملة، سوف نقدر سؤالا مفصلا، طالما كنت أدرك إم لا وكيل الضرائب وأنه لا يوجد اثنين من التجار سوف يكون نفس الشخصية ضريبة الدخل. إم لا تحاول إقناع أي شخص. أنا لا في كوتكونفينسينغكوت الأعمال. سكينوبي، 1. نعم لدي رقم ضريبي، تم دفع الضرائب من 2002 إلى 2009 من وظيفة بأجر، منذ عام 2009 فصاعدا تقديم استمارات الضرائب ولكن دون إعلان أي دخل لأن منذ عام 2009 فصاعدا كان التداول الوحيد في الأسواق. 2. أنا لا التجارة للناس لا يمكنني شراء العقارات أو السيارات مع مكاسب التداول بلدي، غرضي هو الحصول على دخل منتظم وكذلك بناء العدالة. 3. كان بلدي أكبر انسحاب USD1000 وأنا أفعل ذلك على أساس شهري. 4. أضع منخفضة عن طريق التحكم في سحب بلدي إلى أسفل ECM9 تريشولد، لا شراء أي شيء من شأنه أن. ولكن إذا كنت قد أقترح أيضا ما يلي لتقليل احتمال أكثر من ذلك: إنشاء وظيفة كوكونسولتينغكوت التي يمكنك دفع رسوم كوتكونسولتينغكوت التي يمكنك الإبلاغ عنها. ما يكفي لإبقاء لكم أدناه أو ضمن أدنى عتبة الدخل الخاضع للضريبة. هناك مزايا في تبين أنك تدفع بعض الضرائب بدلا من لا شيء على الإطلاق. ولكن سأترك هذا القرار متروك لكم. لا تسألني إلى مزيد من التفصيل كما إم متأكد من أنك ذكية بما فيه الكفاية لمعرفة ما يجب القيام به. حقيقة أن كنت فعلت وفقا لآخر مشاركة (كما تقول) يظهر لديك الغرائز البقاء على قيد الحياة بشكل جيد، وهذا يضعك جيدا فوق معظم تجار التجزئة الماليزية. إم لا تحاول إقناع أي شخص. أنا لا في كوتكونفينسينغكوت الأعمال. شكرا جزيلا جدا سكينوبي للرداء دراية الخاص بك لهذا الموضوع. لقد تم إزالة ديموترادينغ على مدى السنوات ال 3 الماضية أو نحو ذلك، وقد تم باكتستينغ بلدي الحمار قبالة عن العام الماضي ونصف العام. وأخيرا لدينا خطة صلبة في مكان وأنا جاهز. (لمعلوماتي لقد قرأت موضوع كامل) لذلك اسمحوا لي فقط توضيح العملية برمتها. ) أنا بحاجة إلى إنشاء حساب مع أي بنك من اختياري وإيداع الأموال. 2.) إنشاء بطاقة السحب الآلي ونقل المال إلى بلدي وسيط في الخارج 3.) بعد الاستفادة من الأسواق (أنا واثق جدا)، ونقل الأموال. هل كانت مربحة تفعل التداول التجريبي إذا كان الجواب نعم، كم من الوقت كنت مربحة مع حساب تجريبي الخاص بك ماذا عن الاتساق

Comments